مجلة عالم الغذاء

 

             
 

 

 مرحبا بكم في مجلة عالم الغذاء 

 

عادات غذائية
الوقاية خير من العلاج
الوقاية هي دائما انجح أساليب العلاج, فقد سعت العديد من الدول إلى وضع برامج للوقاية من هذا الداء و تقليل معدلات الإصابة به. و لكن لابد لنا من التجول عبر حلقات هذا الداء و التمعن في المحطات التي تزداد مزيد
الغذاء الصحي
  يتطابق مفهوم الغذاء الصحي الجيد مع مفهوم الصحة أو الحالة الجسدية الجيدة، إن المثل القديم القائل " أنت ما تأكل" هو أكثر صحة اليوم من أي وقت مضى، خاصة فيما يتعلق بالأمراض القلبية أو احتشاءات القلب على مزيد

   

العدد117| 20-2-1430 هـ


 
 

Ajax poller

هل تهتم بالطعام الصحي

 

 


 
 

 

 

الرئيسة|أضف الموقع للمفضلة|اجعلنا الصفحة الرئيسية